الطاقة: نتابع امتناع بعض المحطات عن البيع ولدينا إجراءات صارمة

الطاقة: نتابع امتناع بعض المحطات عن البيع ولدينا إجراءات صارمة

01-02-2021 10:50 AM

السوسنة - أكدت أمين عام وزارة الطاقة، أماني العزام، أن هيئة تنظيم قطاع الطاقة، تتابع امتناع بعض المحطات، عن بيع المحروقات، الأحد، بعد رفع التسعيرة.
 
وقالت العزام، في مداخلة لها عبر "حياة اف ام"، إن الهيئة لديها إجراءات صارمة.
 
وأوضحت أن الزيادة العالمية على أسعار النفط، تتسق مع الرفع على التسعيرة في الأردن.
 
وبيّنت العزام، أن الزيادة جاءت وفق نظام تسعير المشتقات البترولية، الصادر عام 2019.
 
 
 
وحول تخزين النفط، خلال انخفاض أسعاره، ذكرت الأمينة العامة، أن ذلك جاء لتعزيز المخزون الاستراتيجي للأردن.
 
وأضافت أن هذه الكميات تخزنها الحكومة لمواجهة أية حالات طارئة، ولن تنعكس على اسعار المشتقات النفطية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك

دارة هاشم غرايبة بإربد تعرض فيلم هموم صغيرة الذي يوثق سيرته الإبداعية

عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة

لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي نظيرتها في باكو

شهبازوف يؤكد للقاضي استعداد بلاده للتعاون مع الأردن بملفات امداد الطاقة

البدادوة يلتقي القطامين ونقيب أصحاب الشاحنات ويؤكد أهمية تطوير القطاع

الإدارية النيابية تستمع إلى آراء ومقترحات النقابات المهنية حول مشروع قانون الإدارة المحلية

انخفاض أسعار المنتجين الصناعيين بنسبة 0.34%

نمو كميات الإنتاج الصناعي خلال الثلث الأول من هذا العام بنسبة 0.04%

شحنات النفط الخام عبر مضيق هرمز عند أعلى مستوى منذ بداية حرب إيران

أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز

3 شهداء بغارة إسرائيلية وإحراق منازل جنوب لبنان

تأكيد خليجي أمريكي على مراعاة متطلبات مجلس التعاون بتفاهمات الإقليم

القاضي: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة