بسبب فيديوهات إباحية خادشة .. هذا مصير ريناد فتاة التيك توك .. شاهد

mainThumb

10-08-2021 02:19 PM

السوسنة - بعد اتهامها بنشر فيديوهات ومقاطع  إباحية بهدف ممارسة الأعمال المنافية للآداب، قررت المحكمة الاقتصادية بالعاصمة المصرية القاهرة، تأجيل استئناف فتاة "تيك توك" ريناد عماد على حكم حبسها 3 سنوات، وتم تأجيل الاستئناف لجلسة 12 أكتوبر المقبل.

 

ويذكر أن المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قضت في وقت سابق بمعاقبة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، بالحبس مدة  ثلاثة سنوات.

قتل والدته السبعينية..وضجة في مدينة عربية بسبب الجريمة البشعة

ومن التهم التي وجهتها المحكمة لريناد عماد، منها الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”. وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، بهدف ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 

وكانت الإدارة العامة للآداب، قد تمكنت من ضبط المتهمة داخل كافيه  بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العام، واعترفت ريناد عماد بتصويرها، وأنها تمارس الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وطالبت المتهمة، بمحاسبة من استغلها هي وباقي الفتيات، ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتستقطب الفتيات لأهداف لا أخلاقية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد