جاكوار لاند روفر تحقق المزيد من المبيعات المتميزة عالمياً

mainThumb

26-12-2009 12:00 AM

واصلت مبيعات جاكوار لاند روفر ارتفاعها على المستوى العالمي خلال النصف الثاني من العام بحسب إحصائيات "تاتا موتورز" الهندية حيث شهد شهر تشرين الثاني وحده ارتفاعاً بنسبة 30% على المبيعات الإجمالية مقارنة بذات الفترة العام الماضي. وقد أرجعت جاكوار هذا الارتفاع المتميز في المبيعات إلى الموديلات الجديدة التي أطلقت خلال شهر حزيران بما في ذلك الموديلات المحدثة والمطورة من الرينج روفر والرينج روفر الرياضية وديسكفري 4 إلى جانب جاكوار XJ.

وكانت "تاتا موتورز" قد أعلنت سابقاً أن هذه المبيعات قد شهدت ارتفاعاً بنسبة 23% خلال ربع العام عقب إطلاق الموديلات الجديدة حيث بيعت 44.300 سيارة في الفترة ما بين تموز وأيلول 2009 مقارنة 35.900 سيارة بيعت خلال ذات الفترة من عام 2008. فيما شهد شهر تشرين الثاني ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات عالمياً ليصل عدد السيارات المباعة خلال هذا الشهر وحده 18.825 سيارة.

وعلى الرغم من أن النتائج التراكمية للسنة المالية لازالت أقل من نتائج عام 2008، إلا أن حجم المبيعات خلال النصف الثاني من العام يعكس التلقي الايجابي الكبير الذي حظيت به الموديلات الجديدة في الأسواق العالمية. وبحسب دراسة مؤخرة أجرتها مؤسسةJ.D. Power and Associates فإن جاكوار ولاند روفر تصدرتا اختيار المستهلكين نظراً لما تتمتعان به من مزايا أهمها الجودة العالية والخدمة المتميزة ما بعد البيع.

وفي دراسة JD Power and Associates لمؤشر المبيعات للعام 2009، وهي عبارة عن دراسة تهدف لقياس مدى رضا الزبائن والعملاء، تصدرت كل من جاكوار ولاند روفر القائمة حيث حصلت جاكوار على المركز الأول ولاند روفر على المركز الخامس في مقياس رضا الزبائن وذلك من بين 37 شركة سيارات شملتها الدراسة. لتحقق جاكوار بذلك هذا الانجاز للعام الثاني على التوالي كما حصلت جاكوار أيضاً على جائزة السيارة الأكثر فخامة. فيما جاءت لاند روفر في المركز الخامس في الدراسة حول السيارات الفخمة والتي تمثل تحليلاً شاملاً لمدى رضا الزبائن واستندت إلى آراء ما يزيد عن 48 ألفاً من الزبائن الذي اشتروا السيارة الجديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد