أعشاب مفيدة للعلاقة الزوجية

mainThumb

19-09-2022 02:30 PM

السوسنة - بات عصر السرعة والتكنولوجيا، يؤثر سلباً على نفسية الإنسان، وهذه السلبية قد تنسحب للتأثير على الشخص حتى في بيته ومع زوجته، وبما أنه لا يخفى على أحد أهمية العلاقة الزوجية في تقوية روابط الزوج والزوجة، فإنّ كثيراً من الرجال باتوا يبحثون عن حلول لتحسين مزاجهم، وتقوية قدرتهم الجنسية، ومن هذه الحلول، الأعشاب التي نستعرض بعضاً منها :

1- الهيل...



يعالج الهيل الضعف الجنسي والفتور، إضافة لمعالجته ضعف القذف، لاحتوائه على مادة السينيول التي تساعد في زيادة تدفق الدم للأعضاء الجنسية، وبالتالي زيادة الرغبة.

كما يتميز الهيل بقدرته على رفع مستوى الإثارة الجنسية لدى الرجال حيث سبق أن ذُكر الهيل في بعض النصوص الطبية القديمة أنه كان يُستعمل بين القبائل من أجل زيادة الشعور بالنشوة والرغبة في الجماع.

يتم استخدام الهيل في هذا الأمر من خلال غلي مقدار قليل من حبوب الهيل في الماء، والإنتظام على شرب كوب يوميًا، وخلال بعض الأسابيع سوف يُلاحظ الرجل تحسن الرغبة الجنسية لديه.

وجدير بالذكر أن الهيل يشتمل على زيوت طبيعة تساعد على زيادة صلابة جدار المعدة وهو ما يُقلل من الشعور باضطرابات المعدة وتقليل درجة حرارة الأنسجة الداخلية.

2- الجينسينغ...

تشير دراسات إلى أن الجينسينج وخصوصاً الأحمر الكوري يساهم في زيادة النشوة الجنسية لدى الرجال، كما يساهم في معالجة بعض المشاكل المتعلقة بالجنس، إلا أن هذه الدراسات كانت على نطاق صغير ولا بد من إجراء دراسات أكبر وأكثر لتأكيد ذلك.

قد يعمل الجينسينج على تحسين الأداء الجنسي، بالإضافة إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية ونوعيتها، كما يخلص الأشخاص من الشعور بالتوتر. ويعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

دوناً عن أنّ الجنسينج يزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، كما يزيد من احتمالية حدوث الحمل.

3- الزنجبيل...

وهو أحد أشهر أنواع الأعشاب في العالم، سواء في استخدامه للطعام المالح أو بإضافته للمخبوزات والكيك وخبز الزنجبيل الشهير. يحتوي الزنجبيل على نسبة عالية من أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ومضادات الأكسدة والزيوت الطيارة.
ويعالج الزنجبيل المطحون الضعف الجنسي عند الرجال. حيث يساعد على قوة انتصاب العضو الذكري. وتناوله يساعد على تحسين وزيادة القدرة الجنسية. كما يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجال. ويزيد أيضاً من سرعة القذف عند الرجال الذين يعانون من تأخر القذف. إضافة لمساعدته على زيادة الحيوانات المنوية، ما يعني زيادة الخصوبة. وتحسينه من الحيوانات المنوية عند الرجال الذين يعانون من مشاكل في الإنجاب. ويعالج كذلك مشاكل البرود الجنسي عند الرجال.
4- الثوم...
يحتوي الثوم على نسبة عالية من عنصر يسمى الأليسين، ويمكن أن يساعد في تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لدى كل من الرجال والنساء.
كما يحتوي الثوم على مادة كبريتيد الهيدروجين التي تزيد من قوة الانتصاب وطول مدته، حيث تعمل هذه المادة على زيادة ضخ الدم للعضلات، كما تستخدم مادة كبريتيد الهيدروجين في حبوب المساعِدات الجنسية للرجال.

وينصح الرجال بتناول الثوم ثلاث مرات يوميًا لتحسين ادائهم الجنسي على المدى الطويل ثم تقليل الكمية إلى ثلاث مرات أسبوعيًا بعد شهر من التحسن، وهذه تعد من أبرز أسرار الثوم لصحة الرجال الجنسية.

ويعمل الثوم كمنشط جنسي للرجال والنساء أيضًا حيث يساهم في تقليل الارتباك والتخفيف من ضغط الأعصاب وتحفيز الشعور الإيجابي والرغبة الجنسية للجنسين، وذلك بفضل مفعوله المنشط القوي.

5- الكاجو...

يحتوي الكاجو على أقل نسبة من الدهون بين المكسرات المختلفة، وهو غني جداً بالحديد والزنك اللذين يساهمان في تعزيز القدرة على نقل الأوكسيجين إلى خلايا كل الجسم، وتعزيز المناعة وتقليل فرص الإصابة بالأمراض، كما أنه من المواد الغذائية الأساسية لنشاط الجسم.

والكاجو من المكسرات الرائعة التي تساعد على تحسين صحة وحياة المتزوجين، فبخلاف كمية الفيتامينات والمعادن التي تحفز وتنشط الحياة الجنسية للفردين، فهو من المكسرات التي تحسن الصحة العامة عن طريق الحد من الأورام السرطانية وزيادة قوة الشعر وتحسين البشرة.

 

 

وينصح بعدم أكل النعناع قبل العلاقة الزوجية، لأنه يُؤدي لانخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال، إذ يُؤثر على إنتاج الخصيتين لهرمون الذكورة التستوستيرون، وكذا فول الصويا حيث يُؤدي إلى زيادة هرمون الإستروجين والحد من مستوى هرمون تستوستيرون، وبالتالي التأثير السلبي على الرغبة الجنسية.

   إقرأ أيضاً :

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد