عاجل

إجراءات وقرارات حكومية مرتقبة الأسبوع الحالي .. تفاصيل

نعم .. قدوتنا رسول الله

الكاتب : د. زيد خضر

في يوم مولدك يا رسول الله ، أشرقت شمسك على البشرية وتجلت رحمة الله على العالمين فقد قال فيك " وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين " ، تحرر الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام .

يا سيدي يا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم لن نفيك قدرك مهما مدحناك وكلنا لك عبارات الثناء مهما فعلنا فنحن مقصرون فانت حبيبنا وشفيعنا وإمامنا ، ويكفيك أن الله عزو وجل جعلك فوق الخلق العظيم ورفع لك ذكرك في الأرض والسماء ويوم يقوم الأشهاد .

يا سيدي يا رسول الله ، لقد تطاول عليك السفهاء قديما فآذوك ، وشتموك ، وقاطعوك ،وقاتلوك وحشدوا لك قوى الشر وسفهاء العرب لكن الله نصرك ، وتردد اسمك في العالم أجمع يصدع به المؤذنون والقراء والمؤمنون في كل زمان ومكان .

سيدي يا رسول الله ، لئن تطاول عليك الأقزام هذه الأيام فآذوك وسفهوا أتباعك فذاك من ألم الجرح الذي سببته أنت واتباعك لهم ، فكلما ضغطت بقدمك على ذنب الكلب علا نباحه ، ونبحت كل الكلاب التي تدور في فلكه ، فلا يضر السحاب نبح الكلاب .

سيدي يا رسول الله : سيذهب هؤلاء الأقزام إلى مزابل التاريخ فاين أبو جهل وفرعون وهامان بل أين مسيلمة الكذاب وكسرى وقيصر ... ذهبوا وبقي هذا الدين فمن هم هؤلاء الأقزام حتى ينالوا منك ومن عزيمتنا .

سيدي يا رسول الله : صعوبات كثيرة على الطريق تحملتها أنت وأصحابك وسنتحملها نحن وسنتغلب عليها فنحن نستمد قوتنا وعزيمتنا منك فأنت رسولنا وقائدنا وقدوتنا مهما حصل ولن نخاف من تكالب الأعداء علينا سواء كانوا داخل بيتنا أو خارجه فإنا منتصرون وسيبقى هذا الدين ما بقي فينا عرق ينبض وإن غدا لناظره قريب ، فالثبات الثبات أيها الشباب ولنهتف جميعا : " إنا بغير محمد لن تقتدي " ولا يغرنكم كثرة الأعداء وارتفاع اصوات الشياطين .