ذكريات

mainThumb

10-04-2023 03:33 PM

لست أدري كيف عاودتني تلك الذكرى وأنا أتابع قطعان الوحوش وهم يتسلطون على المرابطين في المسجد الأقصى الذي بارك الله حوله فأين هي الشهامة حين لا يتحركون إلاّ بحراسة مشدّدة ويتمرجلون على مصلّين نذروا أنفسهم لعبادة الله وليس في أيديهم سوى الدعاء لله سبحانه وتعالى أن ينجّيهم من هذا الإحتلال البغيض الغاشم الذي نزعت من قلوبه الشفقة والرحمة ..
وأنا أتابع ذكرت ذلك المراسل الصحفي حين بادر المحتلون بالهجوم على المصلّين انضم هو إلى المستضعفين وكما يفعل أبناء جلدته فعل هو ولم يكن أمامه سوى الحجارة فأخذ يمطر الغاصبين بها ..
قطعان المحتلين مسلحون بأحدث أنواع الأسلحة وهو لم يجد سوى الحجارة ليسلّح نفسه بها أسوة بأبناء جلدته هذه المقارنة التي تستعصي على الفهم أعزل يقابل الرصاص بصدره العاري وكذلك جموع المصلّين هذه المعادلة لا يرضاها أحد صدّقوني لا تستقيم كان الذين من حوله يستمعون له وهويقول : ونحن في نهاية الزمان تقاتلونهم فكيف يفرض السلام بيننا وبينهم وكيف يستمرّ؟ وفي الحقيقة وأنا أشاهد ما يدور في التلفاز كنت أشعر بالنقص والخذلان فأداري مابي وأشفق على نفسي مما أنا فيه وانتبهت على نفسي وأنا أردّد من أعماق قلبي أن ينصرنا الله عليهم والله دائما وأبدا مع الذين ظلموا والله على نصرهم لقدير ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد