يا مصيبة هذه الدنيا .. كفي بلاك عنا

mainThumb

06-09-2015 11:36 AM

 غزوتم بلادا” وفككتم أوطانا” وأججتم صراعاتا” ، ونهبتم وسرقتم وجوعتم ...  ومارستم كل أنواع الإستعمار والإستغلال والإنتهازية ...   ولا زال بينكم من يتساءل متظاهرا” بالبراءة والغفلة : لماذا يكرهوننا ؟!!!.

 
            من الذي دعم الإجرام الصهيوني في فلسطين ؟ ومن الذي إحتل العراق العربي وسلمه للايرانيين  ؟  ومن الذي تواطئ مع الأنظمة الاستبدادية خلال قمعها لشعوبها المسكينة ؟ ومن الذي صمت ولا زال يصمت على جرائم المليشيات والعصابات الجارية بحق العراقيين والسوريين ؟ ومن الذي يسير طائراته في أجوائنا العربية لتقتل من تشاء من هذه الأمة ؛ بحجة الإرهاب والارهابيين ؟.
 
          أنتم من أباد الهنود الحمر دون رحمة ؛ وأنتم من قتل مئات الآلاف من اليابانيين والفيتناميين  ؛ وأنتم من قتل ملايين العراقيين بعد حصارهم لعشرات السنين ؛ وانتم من قتل وهجر الأفغانيين ... وبعد  كل هذا المسلسل الإجرامي الطويل ؛ فلا  زال بينكم من يتساءل وهو يتظاهر” بالبراءة وبالغفلة : لماذا يكرهوننا ؟!!!.
 
           ابتلعتم كل مقدراتنا ، ونهبتم كل خيراتنا ، وتلاعبتم بأرواحنا ؛ وسفكتم دماءنا وقتلم أطفالنا وشيوخنا ونساءنا ؛ وتحت أكذوبة الديمقراطية وحقوق الأقلية ، احتللتم بلادا” ومزقتم أوطانا” وعمقتم الكراهية وأشعتم الدمار وأشعلتم نيران الحقد والفتنة ؛ وهذه طائراتكم الشريرة تستبيح أجواءنا ، وتقتل من أمتنا المسكينة في كل لحظة” ... ورغم كل هذا وذاك ؛ فلا زال بينكم من يتساءل متظاهرا” بالبراءة والغفلة : لماذا يكرهوننا ؟!!.
 
            إن العراق والفلوجة وأبو غريب وملجأ العامرية ؛ كلها تشهد على إجرامكم البشع ؛ وإن فلسطين وسوريا  وليبيا واليمن ومصر ؛ كلها تشهد على قتلكم وعلى  مكركم  ... ورغم كل ذلك ؛ فلا زلتم تتحدثون عن حقوق المرأة ، وتتحدثون عن حقوق الطفل والحيوان والإنسان !!! ....  فهل كففتم شروركم عنا ؟؟؟.
 
                   بحجة البرجان الساقطان ؛ احتللتم العراق وافغانستان ؛ ودمرتم وقتلتم الملايين وشردتم الملايين منا ...   ؛ ألم يشفي غليلكم كل هذا القتل والدمار؟ ألم يرضيكم كل هذا اللهب ؟ أم تريدون الموت لكل العرب  ؟! ...  أمريكا ؛ يا صانعة الحروب ؛ ويا مؤججة الصراعات ؛ ويا مشعلة الأحقاد والفتن ... كفي شرورك عنا ؛ أمريكا ؛ يا مصيبة هذه الدنيا ... كفي شرورك عنا .
 
                  أمريكا ؛ يا داعمة الجزارين والسفاحين والمحتلين ؛ يا ناهبة المقدرات ؛ ويا سارقة الثروات والخيرات منا ؛  كفي بلاك عنا  ...    أمريكيا  ؛ يا راعية الصهيونية والماسونية  ؛ يا مشرعة الإنحراف والشذوذ  والمثلية  ؛ كفي بلاك عنا ... أمريكا ؛ يا داعمة الاحتلالات ويا راعية المجازر الصهيونية ؛ كفي بلاك عنا ... أمريكا ؛ يا مسوقة الديمقراطيات الوهمية والشكلية ؛ ويا داعمة الأنظمة الإستبدادية والقمعية ؛ أمريكا ؛ يا مصيبة هذه الدنيا  ...  ؛  كفي بلاك عنا .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد