صنع لقتل العرب .. !!!

mainThumb

29-03-2017 10:36 AM

اللعنة على كل من استهدفوا المدنيين بقنابلهم الفراغية والارتجاجية والعملاقة   ... اللعنة على كل من استخدموا النابالم والكيماوي والعنقودي والفسفوري والعنقودي لقتل الأبرياء من العرب ...
 
اللعنة على من حاصروا المدنيين وجوعوهم وقتلوهم ونكلوا بهم وأحرقوهم ...  اللعنة على من إستهدفوا الأسواق والمخابز والمدارس والمستشفيات دون رحمة  ... !!!
    
اللعنة على كل من تجردوا من كل أخلاقهم وقيمهم الانسانيه  ... اللعنة على المتلاعبين بالوقائع لتمرير أطماعهم الدفينة وغاياتهم الشريرة  ... اللعنة على المزورين للحقائق ليعطوا لإجرامهم شرعية  ... اللعنة على قتلة الأطفال والمرضى والعجزة .... اللعنة على المغتصبين للنساء دون حياء  ... اللعنة على كل من باعوا دينهم وعروبتهم وأوطانهم  ... اللعنة على عبدة اليورو والدولار ... !!!
        
إجرامهم بحق أمتنا لم يتوقف للحظة ؛ واختلقوا في كل مرة سبب ؛ ثم تبين لاحقا” بأنه بكذب ... !!! فهم مجرمون بالسليقة ، وكذابون بالفطرة ... ! وإننا نتذكر مسلسل كذبهم خلال حصارهم الإجرامي للعراق ... ولن ننسى أبدا” مجازرهم البشعة بعد غزوهم الهمجي للعراق في عام 2003م ... ؟! 
   
في تلك الفترة ؛ زورا ولفقوا وكذبوا وقالوا : بأنهم قادمون لنشر الحرية ولإرساء قيم الديمقراطية ... ! في تلك الفترة كرروا القول : بأنهم قادمون لتخليص العالم من شرور الأسلحة الكيماوية والنووية  ... !!! ... ولم يعثروا بعدها على شيء مما زعموه ، ولم يجلبوا للعراقيين شيئا” مما روجوا له وادعوه ...  ولكنهم جلبوا الجهل والتخلف وأثاروا الفتن والحروب الطائفية والعرقية ... وسلموا العراق العظيم للحثالات وجعلوا أعزة أهله أذلة ... !!!
 
 إنك لن تجني من الشوك العنب ، وكل إناء بما فيه ينضح ، وآنيتهم غارقة بالدماء البريئة العربية وغير العربية  .... ليسوا سوى وحوش مفترسة ؛ طيبون مع أنفسهم وأبنائهم فقط ... ولكنهم مفترسون لغيرهم دون تمييز وبلا رحمة ... ! 
 
حصحص الحق وظهرت الحقيقة فهي اليوم ساطعة : ولن تنفع الآن تقية ولا تورية ... كشف الأغطية وسقطت كل الأقنعة ... وكلنا شاهد دعمهم العلني للثورات المضادة للثورات العربية المطالبة بالحرية والديمقراطية  ...  وكلنا شاهد دعمهم الفاصح لحملات الأنظمة الديكتاتورية والهادفة لقمع وتركيع شعوبها الثائرة ... !!!  
              
 تكالب بالعرب المجرمون ، وتكالب عليهم الطامعون ؛ وتدحرجوا إلى القيعان ، ونعقت في سماءهم الغربان ؛  وهدر دمهم الأوغاد  وأصبحوا الأهداف السهلة للقتلة ...  فاللعنة على كل المتأمرين على هذه الأمة  ...  وسحقا” لمن طأطأوا الرؤوس واستمرأوا عيش الهوان ورضوا بالذلة  ... !!! 
      
 إننا اليوم أمة منكوبة ومسلوبة الإرادة وبلا قرار  ... تقاذفتنا الأمم الطامعة والمارقة والحاقدة ... هذه هي الحقيقة المرة والقاسية ؛ فكل سلاح صنعوه جربوه اليوم على شعوبنا ؛ وكل سلاح تكدس في مخازنهم ؛ حملوه وإلقوه على مدننا العربية ، حتى سوي أكثر مدننا بالأرض وصارت أثرا” بعد عين ... !!!
 
وأنا أرى القتل اليومي لشعوبنا العربية ... وأنا أرى التدمير المتواصل لمدننا ولبلداتتا العربية .. وبإستخدام كل أنواع الأسلحة القديمة والحديثة والتقليدية وغير التقليدية  ؛ تولدت لدي قناعة أكيدة  : بأن  كل سلاح صنعوه وكدسوه ... وكل سلاح حدثوه وطوروه ؛ له غايته واحدة وهي : قتل وذبح العرب ...  !!! 
  
 أيمن الشبول 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد