يا صاحب الجبة والعمامة .. تذكر يوم القيامة !!!

mainThumb

15-04-2017 11:01 AM

 إن رفض ومقاومة الاحتلال لن يحتاج لكثير من البحث والتروي والتفكير ... وإن أي احتلال لأي بلد في هذا العالم هو مرفوض في كل الشرائع الأرضية والسماوية ... 
 
وهذا الأمر إنطبق وينطبق على كل احتلال وقع وسيقع لأي بلد كان   ... ولكنتا وبالرغم من هذا الاجماع الديني والبشري الرافض لكل الإحتلالات  ... وجدنا بيننا ( الطفرات ) ورأينا بيننا الحثالات المهللة بالاحتلالات المستهدفة لأوطانها ولبلدانها  ... !!! والغريب بعض هؤلاء هم ليسوا من الدهماء والغوغاء ...  ولكنهم كانوا من فئة محسوبة„ على  ( المثقفين )  ... وعلى أصحاب العمائم والجبات واللحى ... !!!  ... ومثال على ما هذا القول هو المرجع الشيعي علي السيستاني ؛ فقد ذكر دونالد رامسفليد في  مذكراته ؛ بأنه سلم للسيستاني مائتي مليون دولار ليفتي بعدم جواز مقاتلة الشيعة العراقيين للامريكان خلال غزوهم واحتلالهم للعراق ... !!!
     
منذ ستة أعوام ونحن نتابع كل هذه الصراعات الجارية في بلادنا العربية ، والتي انطلقت في بداياتها بتظاهرات مطالبة بحقوق شرعية ومحقة وهي تحقيق : العدالة والحرية والديمقراطية ... 
 
 ولكن المستعمرين والطامعين حرفوها وبسرعة البرق عن  مسارها الأول ، والحاقدون والمتربصون استغلوها وبكل خسة وقذارة ،  والكفرة والمشركون والمنافقون أججوا نيرانها المشتعلة ... حتى حولوها لحروب جارية وبالوكالة ، ثم وجوهوها وساقوها لصراعات عبثية لا تعرف لها أية نهاية ...!!! 
 
 وأمام هذا المشهد القاتم والضبابي والمحير  ... كان من الممكن تقبل وتفهم تلك المواقف الحيادية والتي تسعى لتبرأة الذمة أمام الله ، وللنأي بالنفس عن مثل هذه الصراعات والحروب والفتن  ...  ولكن من الصعوبة  على كل من ملك ذرة واحدة من العقل أن يتقبل تلك المواقف المدافعة وبشكل دائم عن مجازر المجرمين والقتلة   ...  وهذه الدهشة ستكون أكبر عندما تتفاجأ بأن بعض المتبنين والمدافعين عن المجرمين والقتلة هم من فئة  ( المثقفبن ) ... ومن ذوي العمائم والجبات واللحى  ... !!!  
         
 يا صاحب الجبة واللحية والعمامة ... إحذر الصراط ويوم القيامة ... !!!
 
...   وتذكر قوله تعالى  : إن هؤلاء يحبون العاجلة ويذرون وراءهم يوماً ثقيلا !!!
 
   


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد