الماسونية في بيوتنا

mainThumb

15-06-2011 12:18 AM

قال ربِّ بِمَا أغويتني لأُزّيِّننَّ لَهُم في الأرضِ وَلَأُغوِيّنَّهُم أجمعين * إِلا عِبادكَ مِنهُمُ المُخلصين? الماسونية هي حركة دينية سرية, هدفها عبادة إبليس, وتهيئة الأسباب لخروج ملكهم المسيح الدجال. والماسونية ليست وليدة هذا القرن, بل هي حركة قديمة جداً, بدأت منذ عصر فرعون, رعاها الصهاينة حتى كبرت وانتشرت, وللأسف استطاعت أن تدخل في بيت كل واحد فينا, وذلك بعدة طرق, من أهمها الكومبيوتر (إنترنت,ألعاب الفيديو), التلفاز(أفلام, أغاني, إعلانات ,أخبار), وأيضاً في استخدام منتجات الشركات العالمية التي يرأسها ويمتلكها ماسونيين دون أن يكون لنا علم بذلك.




 ومن أهم البلدان التي رعت الماسونية في البدايات هي بريطانيا متمثلة بالعائلة الملكية البريطانية, حيث بقيت الماسونية فيها ما يقارب 1000 عام, ومن ثم انتقلت إلى أمربكا, مع انتقال رموز الماسونية إلى أمريكا بعد اكتشافها. أما الخطة المستقبلية وهي الأرض المقدسة (فلسطين) فلا نستغرب من الحفريات التي يقوم بها الصهاينة تحت المسجد الأقصى, فهم يريدون هدم الأقصى, وإعادة إخراج هيكل سليمان, المكان الذي يبدأ منه الدجال مسيرته. إن شعار الماسونية عبارة عن هرم (هو تسلسل السلطة الماسونية), في أعلاه عين غير مستقرة, ترمز إلى الأعور الدجال (فهو بعين واحدة), وهم يؤمنون ان العين سوف تستقر على الهرم عند اكتمال النظام العالمي الجديد, الذي سيتوج بخروج أعور الدجال.





ويرى الماسونيون أيضاً انه لإخراج أعور الدجال لا بد من نشر الفساد والفسوق في العالم أجمع, وإبعاد الناس عن عبادة الله عز وجل, وها هو الفساد قد عم العالم حقاً, من فساد مالي وفساد أخلاقي كالأغاني والأفلام الفاضحة والإباحية وترويج الانفلات الخلقي (أو ما يسمونه بالانفتاح). لقد تمكن الماسونيون من تحقيق نواياهم وخططهم بنشر الفساد والفجور والزنا والكذب وإفساد الأديان السماوية إما بتحريفها أو ترهيبها, وهذا ما يحدث بالإسلام فهم يحاولون بلورة صورة العربي المسلم على أنه إنسان شهواني إرهابي غير مثقف غير متحضر. ولذلك دائما يظهرون العربي بلباسه الأبيض مع الكوفية موجود في الكازينوهات وأماكن المقامرة وأماكن الفجور أو على شكل بدوي همجي في الصحراء لا يفقه شيئاً من الحياة سوى البحث عن الأكل والمرعى. إن من أهم أدوات الماسونية هي التحكم بعقول البشر وذلك بعدة طرق كالأخبار الكاذبة والإعلانات والبرامج والمسلسلات, والأفلام. ولم يقتصر الأمر على الكبار فحسب بل أيضا على أطفالنا بتعليمهم تعاليم الماسونية عن طريق بعض أفلام الكرتون وغيرها.




 تستطيع ان ترى شعار الماسونية في كل مكان فهو ذاته الموجود على ورقة الدولار الأمريكي - أول دولة ماسونية في العالم -, وهو شعار العائلة الملكية البريطانية, وكذلك شعار شركة السجائر (فيليب موريس المنتجة لسجائر المالبورو والروثمان وغيرها), ويمكنك ان تجد هذا الشعار كذلك على زجاجة ماء الشعير (الباربيكان), - والفاجعة انها وبكل فخر مصنوعة في المملكة العربية السعودية -, ومن الشركات الماسونية أيضاً سلسلة مطاعم الماكدونالدز, وكوفي شوب ستار بكس, وغيرها من الشركات المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وهناك أيضاً التمثال الذي نحت لجورج واشنطن الذي هو نفس تمثال إبليس.





وكذلك هناك حركة اليد التي يقوم بها قادة أمريكا (أمثال جورج بوش) وبعض القادة والمشاهير الماسونيين في مختلف دول العالم والتي يرمزون بها إلى عبادة الشيطان. ويستخدم الماسونيون رسم الجمجمة التي بجانبها العظمتين وخلفية سوداء كرمز للاخوة. للأسف هذه هي حقيقة العالم التي نعيش انه عالم ماسوني ونحن لسنا إلا عبيداً للماسونية.





وإذا أردت أخي القارئ أن تستزيد وان تعرف أكثر فأنصحك بمشاهدة مسلسل القادمون الوثائقي (The Arrivals) وهو مسلسل يتكون من خمسين حلقة من إنتاج شابان مسلمان يدعيا نوريغا و أكرينهار ((Noreagaaa and Achernahr بمساعدة الشاب عبد الله هاشم وعدد من الشباب الذين أرادوا نشر الحقيقة وإزالة العصبة السوداء التي وضعت على أعيننا وتستطيع مشاهدة المسلسل كاملا على الرابط التالي: http://www.wakeupproject.com وهو الموقع الأساسي لهذه السلسلة. فلنساهم جميعاً في نشر الحقيقة بين اكبر عدد من الناس لكي نخرج من الوهم والخداع وللوقوف في وجه من يحاول إفساد أديان الله السماوية قال تعالى: ?يُريدون ليُطفئوا نُور اللهِ بأفواهِهِم واللهُ متمُّ نُورِه ولو كَرِهَ الكافَرونِ? (الصف: 8) وجزاكم الله كل خير.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد