صلاة الاستسقاء امام السفارة السورية .. واستمطار الناتو

mainThumb

27-08-2011 11:31 PM

شيء مخزِ ومؤلم ما يحصل امام السفارة السورية بعمان، حيث تجمع المصلون لاقامة صلاة التراويح واحياء ليلة القدر فيما يسمى زورا وبهتانا بجمعة "الاستبشار بسقوط بشار" ، ابتهلوا وهللوا وكبروا وهتفوا باسقاط النظام السوري بل واطلقوا ما يسمى "مناطيد الحرية" ابتهاجا باقتراب النصر ورحيل الرئيس بشار الاسد الذي اعتبروه مجرما وطاغية ، وطالبوا ايضا "بطرد السفير السوري من عمان حالا ! .

من المؤسف ان يتم استغلال الدين الاسلامي على هذا النحو ، من المؤسف ان يتم تسخير الاسلام لتحقيق المشروع الاستعماري في سوريا ، ومن المؤلم ان ترى هذا المشروع يتم ترويجه اعلاميا ودينيا على ايدي ابناء العروبة والاسلام، من المؤلم ان يصبح الاسلام هو الحربة التي توجه الى صدور العرب والمسلمين، من المضحك ان يتم تخصيص ليلة القدر كاملة للابتهال بسقوط بشار الاسد، ومن العار ان تكرس الجماعات الاسلامية كل جهودها وحشد اتباعها لخدمة المشروع الاستعماري الغربي الصهيوني.

هل يعلم هؤلاء المضَلَلون في اي خندق يقفون ، ومع من يتحالفون، وأية اجندة يطبقون ؟ هل يعلمون بانهم اداة طيعة بايدي الغرب وبانهم جنود مضللون يعملون بالمجان لتدمير الشعب السوري والارض السورية تحت حجج واهية وافتراءات لا اساس لها ؟ .

هل يعلمون بانهم يساهمون في توفير الغطاء الشرعي لضرب سورية واحتلالها ؟ هل يعلمون ان صلاتهم متناغمة تماما مع تهديدات الادارة الامريكية والصهيونية العالمية وكل اعداء امتنا العربية ؟ .

هل يعملون بانهم يسهلون ويروجون للتدخل العسكري في سوريا من قبل الناتو ؟ هل يعلمون بانهم يعملون بشكل متزامن مع الجهود والمساعي المبذولة للتدخل الدولي في سوريا ؟ .

كيف سترتاح ضمائرهم اذا ما ضربت سوريا وتم احتلالها وتقسيمها كما هو مخطط لها ؟ هل ستشفع لهؤلاء المغسولة ادمغتهم حسن نواياهم ؟ هل سيفيد الندم والبكاء واللطم عندما تصبح سوريا عراقا ثانيا لا قدرالله ؟ .

أليس من المخجل ان يقوم عرب مسلمون بالمطالبة بطرد السفير السوري بهذا الزخم وهذا الحماس، ولكننا لم نشهد مثل هذه المطالبات والاعتصامات والصلوات للمطالبه بطرد السفير الاسرائيلي برغم كل الجرائم التي اقترفها العدو الاسرائيلي.

مؤسف ان نرى هذا التكالب على اسقاط سورية بحجة اسقاط بشار الاسد، ان عملية الفصل بين الحاكم وشعبه هي اقذر وسيلة يتم استخدامها حاليا لتدمير بلادنا ، هي نفس الوسيلة التي تم استخدامها لاحتلال العراق، حيث تم الفصل بين القائد صدام حسين وشعبه ، وتم احتلال العراق بعد شيطنة صدام حسين والصاق شتى الجرائم به وتحريض الراي العالمي ضده، ليثبت فيما بعد ان كل ما قيل كان زيفا وبهتانا وكان الهدف منه تدمير العراق فقط.

 هؤلاء الذين يروجون لضرب سوريا الآن هم أنفسهم الذين فرحوا واستبشروا باحتلال ليبيا، واخذوا يهنئون بعضهم بسقوط الطاغية معمر القذافي ، وصاروا يرسلون الرسائل عبر الهواتف للتهنئة والمباركة باحتلال ليبيا من قبل الناتو وعملائه، هم الذين اعتبروا اقتحام طرابلس من قبل المتمردين واعوانهم نصرا مبينا وفتحا مباركا في شهر رمضان.

ترى كيف ستنتصر أمة تساق الى حتفها كالانعام ؟ كيف ستنتصر أمة تقاد الى المقصلة وهي مبتمسة ابتسامة بلهاء معتقدة انها ذاهبة الى حفلة ؟ كيف ستنتصر أمة عميت عيونها وقلوبها عن رؤية الحقيقة بل وترفض رؤية الحقيقة ؟ كيف ستنتصر امة تستبشر بسقوط بلادها وتسميه تحريرا ؟ كيف ستنتصر أمة تستجدي العدو وتأمل منه خيرا برغم عشرات التجارب والشواهد من التاريخ البعيد والقريب ؟ كيف ستنتصر امة لا تتعلم من دروسها وتاريخها ؟ كيف ستنتصر امة لا ترى ابعد من انفها ؟ كيف ستنتصر امة تدوس اعلام بلادها ؟ كيف ستنتصر امة تتم استثارة عواطفها وغرائزها دون ان تعمل عقولها ؟ كيف ستنتصر امة نسيت كل اعدائها وصار عدوها الاوحد هو حاكمها وقائدها ؟ .

اقول لكل المخلصين الذين ضللتهم القنوات والفضائيات المشبوهة دعونا نتوقف عند المقولة التي تقول" اذا اتفقت اهدافك تماما مع اهداف عدوك، فعليك ان تعيد النظر في اهدافك"، اتمنى ان يراجعوا انفسهم وان يفكروا لمصلحة من كل هذا التحريض على القيادة والشعب السوري.

ولا يسعني الا ان اقول كان الله في عون الحكومة السورية على هذا الهجمة المسعورة التي تتعرض لها، وكان الله في عون السفير السوري بعمان على تحمل هذه المهزلة وهذا التهريج والتحريض الذي يمارس ضد السفارة السورية وممثليها .

sawsanapril@yahoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد