جوائز نوبل لعملاء الفوضى الخلاقة

mainThumb

22-10-2011 01:03 PM

كان الجواسيس والعملاء في الماضي يتقاضون صررأً من المال الذي يدفع لهم ثمنا لخيانتهم وبيع اوطانهم، ويبدو ان صرر المال تلك قد تطورت واخذت شكلا حداثيا وبراقا واكثر رقيا في الظاهر متمثلا في الجوائز العالمية التي تمنح لكل هب ودب في عالم فقدت الانسانية والعلم كل معانيها.

 ربيع الثورات العربية الدامي جلب لنا الكثير من هؤلاء العملاء والخونة الذين تدربوا في منظمات دولية مشبوهة على قلب انظمة الحكم في بلادهم باسم الحرية والديموقراطية، فقد تدربوا لسنوات على كيفية القيام بمظاهرات خالية من العنف لخلق حالة من العنف!.

وتعلموا كيف يتشدقون بشعارات الحرية والديموقراطية والسلام والسلمية واللاعنف، كلمات جميلة ومعسولة تستخدم بشكل مدروس للتغرير بشعوب كاملة من قبل اشخاص فقدوا ضمائرهم ووطنيتهم وانسانيتهم لقاء صرر سخية من الاموال المشبوهة والملوثة والمغموسة بدماء الضحايا الذين تم استخدامهم كادوات في هذه الثورات المدمرة.

 اشارت وثائق ويكليكس صراحة بان عددا من المجموعات والأفراد المحركين للثورات والإصلاحات التي تجتاح المنطقة العربية ، بما في ذلك حركة شباب 6 ابريل بمصر، ومركز البحرين لحقوق الإنسان، وناشطين يمنيين تلقوا التدريب والتمويل من معاهد ومنظمات امريكية مثل المعهد الجمهوري الدولي، والمعهد الديمقراطي الوطني، وبيت الحرية.

فقد رأينا كيف انهالت على العميل وائل غنيم الجوائز تلو الجوائز خلال الاشهر الاولى التي تلت ما يسمى بالثورة المصرية وذلك مكافأة له على المساهمة في تخريب بلاده، ومنها جائزة جون كنيدي للشجاعة، وجائزة تايم لاحد اكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وقامت دور نشر امريكية بنشر كتاب له عن الثورة المصرية، كل هذه الجوائز منحت في زمن قياسي ومن قبل مؤسسات امريكية تحديدا.

 نظرة بسيطة الى الاسماء التي رشحت لجائزة نوبل للسلام لهذا العام تجعلنا ندرك حجم المهزلة التي وصلت لها هذه الجائزة فقد تم اقتراح المصريان وائل غنيم وإسراء عبدالفتاح ، وشباب حركة 6 أبريل، بالاضافة الى المدونة التونسية لينا بن مهني ,وغيرهم من أدوات مشروع الشرق الاوسط الجديد، ان الكثير ممن يسمون انفسهم ناشطون وحقوقيون ومدونون ما هم الا عملاء تدربوا على ايدي الغرب على كيفية الاطاحة بانظمة بلادهم واغراقها في الفوضى من خلال التحريض وجر المجاميع البشرية الى الشارع باسم الاصلاح الحرية والديموقراطية.

 قبل أن يعرف الشعب اليمني من هي الشابة توكل كرمان، كانت قد حصلت على عدة جوائز دولية منها جائزة الشجاعة حيث تم تكريمها من قبل السفارة الأمريكية، وتكريمها ايضا كواحدة من بين سبع نساء في العالم احدثن ( تغييرا ) في العالم في عام 2009 ، والآن تمنح توكل جائزة نوبل ( للسلام ) في الوقت الذي تفتقد بلادها للسلام ، ترى ما هي الانجازات الخارقة التي انجزتها الانفصالية اليمنية توكل كرمان كي تفوز بجائزة نوبل للسلام ؟ هل التغرير بالشباب والتحريض على الفرقة والفتنة وهجر البيوت ونصب الخيام قرابة عام كامل وتدمير اقتصاد اليمن وشل حركته واستباحة دماء الشباب اليمني وادخال اليمن في الفوضى والتهديد بالتقسيم والحرب الاهلية، هل كل هذا يسمى سلاما ؟ .

لم تنتظر توكل طويلا كي ترد الجميل لاسيادها في واشنطن حيث تحدثت عن " الشراكة" مع الولايات المتحدة وعن الشراكة الايجابية والحرص على استمرار وتطوير تلك الشراكة، بل صرحت بطلب الحماية الدولية والتدخل الاجنبي في بلادها، حيث بعثت برسالة تهنئة" أخوية" الى باراك اوباما تقول بالحرف الواحد" انني لأدعو الولايات المتحدة الأمريكية التي طالما وجدتها نصيرة للمظلومين وراعية للحقوق الديمقراطية في العالم أن تدعم تحركا دوليا من أجل اتخاذ إجراءات دولية تفضي إلى إيقاف الأرصدة لكبار المسؤولين ورموز النظام ومنعهم من السفر وتوفير الملاذ الآمن لهم تمهيدا إلى إحالتهم للملاحقة والمحاكمة الدولية كمرتكبي مجازر ضد الإنسانية".

 ومؤخرا انضمت توكل الى تظاهرة أمام مقر الأمم المتحدة في "نيويورك" للمطالبة بملاحقة عبدالله صالح والرئيس السوري بشار الاسد باعتبارهما مجرمي حرب وبانهما يشكلان خطرا على الامن الدولي ، وطالبت مجلس الامن بالتوجه الى اليمن .

 ليس غريبا ان تحصل توكل كرمان على جائزة نوبل، فقد منحت قبلها لمن سفكوا الدماء في بلادنا مثل مناحيم بيغن، واسحق رابين، وشمعون بيريز ، ومنحت للانفصاليين والهدامين مثل أندريه زخاروف، وليخ فاليسا، والدايلي لاما، وميخائيل غورباتشوف، و شيرين عبادي، ومنحت لمحمد البرادعي على انجازاته في تدمير العراق .

 توكل كرمان التي تدير منظمة " صحفيات بلا قيود" ، تعمل من خلال منظمتها كأداة للتحريض على المظاهرات الممولة من بعض المنظمات الاجنبية المشبوهة في مجال حقوق الانسان والديموقراطية، لقد قدمت توكل خدمات جليلة للمخطط الاستعماري الجديد في اليمن من خلال التقارير مدفوعة الثمن لهذه المنظمات الدولية التابعة لأجهزة استخبارات تعمل ضد اليمن .

هذه الجائزة عبارة عن تحد صارخ لسيادة اليمن ومؤامرة خارجية تهدف الى تدميره، وهي مكافأة لتوكل كرمان لمساهمتها الفعالة في نشر الفوضى والحرب الاهلية وتشجيع لغيرهما من العملاء والخونة العرب على تخريب بلادهم وجلب التدخل الاجنبي والاستعمار تحت مسميات براقة.

هذه الجائزة التي ابتدعها الفريد نوبل "مخترع الديناميت " تكفيرا عن خطيئته بحق البشرية، فقدت معناها وكان اسوأ فرع من فروع الجائزة ذلك الفرع المخصص" للسلام"، فقد اصبحت هذه الجوائز تقدم كعربون، او رشى، او تحريض، او مكافأة على خدمة تمت، او لتقديم خدمة لاحقة، لقد اصبحت هذه الجائزة وسيلة بيد المشروع الاستعماري ضد الشعوب واداة لتدمير البشرية، وهنا لا يسعنا الا ان نتذكر قول الكاتب الانكليزي جورج برنارد شو الذي حاز على جائزة نوبل ولكنه رفضها حيث يقول معبرا عن عدم رضاه عن هذه الجائزة " إنني أغفر لنوبل أنه اخترع الديناميت، ولكنني لا أغفر له أنه أنشأ جائزة نوبل".

sawsanapril@yahoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد