يريدون الأردن بلون الدم

mainThumb

31-10-2011 08:24 AM

ماذا يريد هؤلاء بالضبط ، دعاة الاصلاح الذين يريدون تدمير الوطن باسم الاصلاح، يحاولون خلق مظاهرات من لا شيء، يحاولون افتعال قضايا مختلفة، يحاولون جر الناس الى الشارع، يحاولون ويحاولون ويحاولون على مدار اشهر طويلة لكنهم لم يفلحوا في مسعاهم.

ابتدعوا انواعا كثيرة وعجيبة من التجمعات والتحركات ذات الاسماء العجيبة الغريبة ، 24 آذار، 15 نيسان ، تيار 36 ، تجمع جايين وذبحتونا وغير ذلك ، لكنهم لم يستطيعوا ان يخدعوا الشعب الاردني الذي أدرك ان هذه التظاهرات والثورات ليست ثورات بريئة بل هي عبارة عن مؤامرات تريد بالبلاد شرا، نعم الجميع يسعى للتحسين والاصلاح ولكن لا احد يريد جلب الخراب والدمار لوطنه.

ماذا يريد هؤلاء الذين تحركوا شراذم في كل مناطق المملكة يروجون لفكرهم التخريبي، الشارع يرفضهم والمواطن يرفضهم ، وقد طردوا من اكثر المناطق التي تجمعوا فيها ، لكنهم ما زالوا مصرين على مشروعهم واجندتهم الخارجية المشبوهة .

لم تعد المقولات والشعارات المعلبة لقلب انظمة الحكم وتخريب الاوطان تجدي نفعا ، فقد اصبح شعارات مثل "ارحل ارحل" ، "الشعب يريد اسقاط النظام" شعارات مشبوهة ومكشوفة من قبل الشعب ، وقد اصبح الشعب اكثر وعيا بعد ان رأى التجارب المؤلمة في ليبيا والفوضى في تونس ومصر واليمن .

 هؤلاء لا يريدون اصلاحا ، انهم يرفضون الاصلاح جملة وتفصيلا ، لو كانوا صادقين في دعواهم لكانوا شركاء في عملية الاصلاح ، موقفهم يذكرنا بالطفل الذي يعمد الى تخريب لعب اقرانه فيقول لهم اما ان تشركوني في اللعبة او ان اخرب لعبكم ( يا لعيّب يا خريّب ) ، اما هؤلاء دعاة الاصلاح فلسان حالهم يقول ( يا خرّيب ، يا خرّيب) فهم لا يريدون الا فتنة وخرابا، لا يريدون ان يكونوا شركاء في عملية الاصلاح ومصرين على تماديهم وتكرار مقولاتهم الممجوجة للمطالبة بالاصلاح ومكافحة الفساد.

من قال ان الفساد خصلة اردنية او عربية ؟ الفساد موجود منذ وجد الانسان وعملية الاصلاح ومكافحة الفساد عملية مستمرة ، وكل بلاد العالم مهما بلغ رقيها وتقدمها تظل بحاجة مستمرة الى الاصلاح ومكافحة الفساد. لقد مللنا هذا الحراك الشعبي الهزيل المتكرر، لقد حشدوا وتظاهروا مطالبين باسقاط حكومة الرفاعي وتم لهم ذلك ، واستمروا في مظاهراتهم وحراكهم الشعبي مطالبين باسقاط حكومة البخيت وتم لهم ذلك ، فلماذا يرفضون المشاركة في الحكومة الجديدة ؟ ولماذا يتم الاجهاز على هذه الحكومة قبل ان تباشر عملها ؟ هؤلاء يلوحون في الافق كنذير شؤم لهذا الوطن، فما هم الا ثلة من المأجورين تتبعهم قلة من المضللين تحركهم رائحة الدم والموت والخراب.

ولا نملك الا ان نقول حفظ الله الاردن .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد